خادم الحرمين وسمو ولي العهد يجريان اتصالاً هاتفياً بأبناء وأشقاء الشيخ ابن جبرين


كتب - أحمد الحوتان:

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - مساء أمس اتصالاً هاتفياً بأبناء وأشقاء الشيخ عبدالله بن جبرين رحمه الله، وعبر المليك - رعاه الله - خلال الاتصال عن خالص عزائه ومواساته لهم في وفاة الشيخ رحمه الله.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً مماثلاً من مقر إقامته بالمملكة المغربية بأبناء وأشقاء الفقيد لتعزيتهم في وفاة الشيخ ابن جبرين.

من جهته، قام سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مساء أمس بزيارة لمنزل الشيخ ابن جبرين وقدم واجب العزاء فيه رحمه الله، كما قام أيضاً معالي الشيخ ناصر الشثري بزيارة مماثلة لتعزية أبنائه وأشقائه رحمه الله.

وقد عبر أبناء وأشقاء الفقيد عن خالص شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - على اتصالهم ومواساتهم في وفاة الشيخ عبدالله، مؤكدين بأن ذلك غير مستغرب من قادة هذه البلاد الذين أولوا العلم والعلماء اهتماماً وعناية كبيرة، كما قدموا شكرهم على ما حظي به الشيخ عبدالله من رعاية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إبان مرضه وتكفله بعلاجه.

أضف تعليق

جاري ارسال التعليق
تم ارسال التعليق
فشل فالإرسال