الندوة العالمية للشباب الإسلامي تنعى العلامة الشيخ ابن جبرين

«الاقتصادية» من الرياض


نعت الندوة العالمية للشباب الإسلامي للعالمين العربي والإسلامي وللأمة جمعاء فضيلة الشيخ العلامة عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين عضو الإفتاء السابق، رئيس الهيئة الشرعية في الندوة العالمية للشباب الإسلامي الذي توفي ظهر الإثنين الماضي بعد صراع مع المرض، وشيع الآلاف جثمانه الثلاثاء.

وقالت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في بيان لها «لقد فقدت الأمة عالماً جليلاً من أبرز علمائها، وفقيهاً كبيراً، وداعية كرّس جلَّ وقته وحياته لخدمة هذا الدين، والذود عن حياضه، وبيان المنهج الصحيح في الدعوة». وأضافت الندوة في بيانها: لقد عُرف العلامة الشيخ الجبرين - عليه رحمة الله - بعلمه الغزير، وزهده وورعه، وتلمس حاجات المسلمين، وكان له دوره الكبير في دعم ومساندة العمل الخيري، عبر فتاواه الشرعية والتأصيلية، وكتابة التزكيات للمحسنين وأهل الخير لدعم الأعمال الدعوية والخيرية. وأشارت الندوة إلى ترؤس فضيلته ـ عليه رحمة الله تعالى ـ الهيئة الشرعية في الندوة العالمية للشباب الإسلامي منذ إنشائها قبل تسع سنوات، وهي الجهة المختصة بالنظر في الأمور والمسائل الشرعية للندوة.

وأعربت الندوة في بيانها عن الحزن العميق الذي خيم على جميع العاملين في الندوة في جميع فروعها ومكاتبها في الداخل والخارج لفقد فضيلة الشيخ عبد الله الجبرين - رحمه الله .

أضف تعليق

جاري ارسال التعليق
تم ارسال التعليق
فشل فالإرسال