خادم الحرمين استقبل المفتي والمشايخ وأشقاء وأبناء الفقيد ابن جبرين

الطائف - واس:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بالطائف أمس سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله- وتهنئته بسلامة الوصول إلى الطائف.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها. ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

كما استقبل الملك المفدى - أيده الله- أشقاء الفقيد الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن جبرين -رحمه الله- وهم محمد وسعد وسعود وناصر وزبن وصقر وأبناء الفقيد محمد وعبدالرحمن وسليمان الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم - رحمه الله- سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وقد دعا الملك المفدى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين ومعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وعدد من المسؤولين.

أضف تعليق

جاري ارسال التعليق
تم ارسال التعليق
فشل فالإرسال